• أن يعاملوا وفقا لأعلى المعايير المهنية من قبل ممارسين مرخصين ومؤهلين وذوي خبرة مناسبة في منشأة مرخصة ومعتمدة بشكل صحيح بكرامة شرف.
• المشاركة في اتخاذ أي قرار بشأن علاجك ورعايتك.
• لديك اتصالات بلغتك الأم أو من خلال خدمات مترجم.
• رفض أو قبول العلاج بناء على قرار شخصي.
• الوصول إلى سجلاتك الطبية وتوقع أن تكون هذه السجلات محدثة ودقيقة.
• الحق في تلقي المعلومات وطرح الأسئلة المتعلقة بسرية استشارة التطبيب عن بعد / الزيارة المنزلية واستخدام معلوماتك الطبية.
• الحق في الحصول على رعاية آمنة وجيدة في نطاق الخدمات التي يوفرها التطبيب عن بعد/الزيارة المنزلية.
• للحصول على رأي طبي ثان حول مرضك أو طلب نقلك إلى مستشفى أو منشأة أخرى
• خصوصية كل من الشخص والمعلومات.
• كن على علم بأي تكاليف ونفقات غير مغطاة قبل اتخاذ القرارات.
• الحق في طلب استشارة شخصية (زيارات منزلية) إذا شعرت أن استشارة التطبيب عن بعد أقل من كافية أو غير مرضية.
• تلقي العلاج بغض النظر عن حالة بطاقة التأمين الخاصة بك.
• الحق في الحصول على نسخة من فاتورتك وتفاصيل عنها.
• تلقي معلومات حول كيفية تقديم شكوى إلى مرفق الرعاية الصحية إذا كنت غير راض عن عدم الوصول إلى حقوقك أو الفحص الطبي أو العلاج أو سلوك الموظفين.
• أن يكون خاليا من القيود والعزلة غير الضرورية طبيا.
• أن تتم مخاطبتك بأسمائك الصحيحة وأن يتم إبلاغك بأسماء مقدمي الرعاية الصحية الخاصة بك.
• الحق في معرفة التطبيب عن بعد / عملية التظلم من الزيارة المنزلية ومشاركة القلق أو التظلم بشأن رعايتك إما شفهيا أو كتابيا وتلقي إشعار بالحل في الوقت المناسب. إذا كان لديك شكوى أو قلق ، يرجى الاتصال بمدير العيادة.
• طلب التخفيف من الألم.
• أن يكون قادرا على ممارسة المعتقدات الثقافية والروحية.
• تقديم بطاقة الهوية الإماراتية / التأمين سارية المفعول معهم عند الاقتراب من درونكال.
• اتباع أي قواعد ولوائح محددة للمنشأة.
• اتبع خطة العلاج على النحو المبين من قبل أخصائي الرعاية الصحية.
• اطرح أي سؤال إذا لم يكونوا واضحين واقتنعوا بأي جانب من جوانب الرعاية الصحية المقدمة بما في ذلك المستندات التي يطلب منهم التوقيع.
• النظر في حقوق ومسؤوليات المرضى الآخرين والمتخصصين في الرعاية الصحية ومعاملة الآخرين بما في ذلك الزوار بلطف واحترام.
• عدم استخدام لغة مسيئة أو إظهار سلوك غير اجتماعي للأطباء / الممرضات أو غيرهم من الموظفين.
• إظهار الاعتبار لاحتياجات الآخرين في جميع الأوقات.
• لإعطاء معلومات دقيقة حول التفاصيل الشخصية والتاريخ الطبي والأدوية التي تتلقاها وتاريخ الحساسية أو الحساسية للأدوية.
• واجه نتائج أفعالك إذا قررت عدم اتباع أي نصيحة و / أو تعليمات و / أو خطة علاج وتوصيات.
• للحفاظ على المواعيد وإبلاغ الموظفين إذا كنت غير قادر على الحضور بحيث يمكن استخدام الوقت من قبل المرضى الآخرين.
• إبلاغ الموظفين إذا كان لديك أي احتياجات خاصة للرفض الفعال من الاستشارة.
• أن يكون مسؤولا عن دفع أي خصم أو خدمات طبية مستثناة من نظام التأمين الذي يقدمه الممارس / المنشأة.
• لرعاية ممتلكات وإمدادات Droncall (إن وجدت)